icon icon

مشروع تصميم متجر الكتروني احترافي

مشروع تصميم متجر الكتروني احترافيالكثير من أصدقاء الموقع الكرام يرسلون العديد من الأسئلة حول استراتيجيات التسويق الالكتروني والسيو ودورات وأساليب التسويق العقاري ، ولكن أهم وأغلب الأسئلة تدور حول أهم موضوع على الساحة وهو كيفية الربح من الانترنت .. وكيف يمكن لإنسان أن يقيم مشروعاً له عبر الانترنت دون التعرض لمخاطر النصب والنصابين .. وبكل صراحة فإن طرق الربح على الانترنت كثيرة ، ولكن أهم وأخطر طريقة وأكثرها ربحاً على الإطلاق هي التجارة الالكترونية ، فكما قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أن تسعة أعشار الرزق في التجارة ، فكذلك الحال على الانترنت ، حيث يمكنك فتح أو انشاء أو تصميم متجر الكتروني احترافي تتاجر وتبيع من خلاله وتربح منه الآلاف ، بل وربما الملايين …

مميزات تصميم متجر الكتروني احترافي على الانترنت

يوجد العديد من المميزات التي تحفز على فتح أو إنشاء متجر الكتروني على الانترنت ومن أهم تلك المميزات التالي:

  1. قلة التكلفة: حيث أن تكلفة انشاء متجر الكتروني للبيع من خلاله لا تُقارن أبداً بتكلفة إنشاء متجر تقليدي في العالم الواقعي ، ففي عالمنا الواقعي تحتاج إلى قطعة أرض لشرائها في موقع تجاري مناسب ثم بناء متجرك عليها أو تأجير المتجر مباشرة من صاحبه ، وكل ذلك، وبكل تأكيد، سيكلفك عشرات الآلاف، وذلك عكس المتجر الالكتروني الذي تكون تكلفة بناءة قليلة جداً جداً وبسعر رخيص كلياً إذا ما تمت مقارنته بالمتجر في الواقع الحقيقي ..
  2. كثرة العملاء وبالتالي كثرة الأرباح: كوني امتلك متجر الكتروني احترافي على الانترنت ، فذلك يساعدني للوصول إلى عملاء من جميع أنحاء العالم، وبالتالي لا أكون محدود بعملاء هم فقط من نفس مدينتي أو نفس موقعي الجغرافي كما في المتجر العادي في العالم الواقعي.
  3. محلك أو متجرك مفتوح 24 ساعة: كونك قمت بـ انشاء متجر الكتروني على الانترنت فإن بضاعتك أو منتجاتك أو خدماتك معروضة لعملائك ليس فقط 10 ساعات أو 12 ساعة كما في المتجر التقليدي ، ولكن بضاعتك معروضة 24 ساعة في الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وطوال السنة وحتى أيام الأعياد .. فعند قيامك بـ مشروع متجر الكتروني ، يمكنك فعلاً أن تبيع حتى وأنت نائم لأن موقعك أو متجرك الذي يتم كل شيء فيه أوتوماتيك سيقوم بمهمة البيع بالنيابة عنك، ولن يكون عليك حين تستيقظ إلا مهمة تسليم البضاعة أو المنتج أو الخدمة للعميل ..

تلك كانت بعض الميزات وليست كل الميزات للمتجر الالكتروني على المتجر التقليدي ، والآن نأتي إلى سؤال هام …

كيف افتح متجر الكتروني على الانترنت ..؟

ربنا تردد الآن على ذهنك ذلك السؤال ، وهو طريقة عمل أو كيفية انشاء متجر الكتروني .. والحق أنه منذ زمن كان ذلك الأمر مقتصر على الشركات الكبيرة أو من معه ميزانية عالية بعض الشيء ليقوم بـ انشاء موقع متجر الكتروني احترافي .. ولكن الأمر الآن ، ولله الحمد ، قد أصبح في منتهى اليسر والسهولة وبأسعار معقولة جداً حيث يوجد شركات تصميم متاجر الكترونية كثيرة .. ولكن المشكلة تكمن أن معظم شركات تصميم المتاجر هذه في الغالب أجنبية وتستهدف جمهوراً أجنبياً .. ولكننا اليوم أتينا لكم بـ موقع تصميم متاجر الكترونية عربي وبأيادي وعقول عربية محترفة تعرف ما يريده المستخدم أو التاجر العربي وتضع بين يديه جميع الأدوات والاستراتيجيات التسويقية في متجر الكتروني احترافي يأبى إلا أن يجعلك تربح منه بإذن الله .. وذلك الموقع الرائع الذي يمكنك من خلاله تنفيذ مشروع المتجر الالكتروني بمنتهى السهولة والاحترافية هو منصة اكسباند كارت ..

اكسباند كارت - تصميم متجر الكتروني احترافي

ولكن .. ما الذي يميز اكسباند كارت كـ مؤسسة تصميم متاجر الكترونية رائعة عن غيرها من شركات تصميم المتاجر الالكترونية ؟

في الواقع تتميز منصة اكسباند كارت بعدة ميزات مهمة جعلتها بحق أفضل موقع أو منصة أو شركة تصميم متاجر الكترونية ، وهذه بعضاً منها:

  • يمكنك على اكسباند كارت انشاء متجر الكتروني مجاني لمدة 15 يوم ، حيث توفر المنصة تلك التجربة المجانية لتجرب بنفسك وترى الإمكانيات المذهلة التي يمكنك الحصول عليها في متجرك الالكتروني على تلك المنصة الرائعة .. ثم تقوم بعد ذلك باختيار باقة الاشتراك المناسبة لك ..
  • المنصة تدعم اللغه العربيه بشكل كامل ، فهي من العرب إلى العرب ، وليست أجنبية وتم تعريبها ، ومن ثم فإن اكسباند كارت توفر لوحة تحكم باللغه العربيه و هذه ميزه فريدة لا تكاد تكون موجوده علي الإطلاق في أي شركة تصميم متاجر الكترونية أخرى.
  • اكسباند كارت توفر أيضاً دعم فني فيما يتعلق باستشارات التسويق و التجاره الالكترونيه بشكل عام لجميع العملاء وكل هذا متوفر باللغة العربية والانجليزية أيضاً.
  • تدعم منصة اكسباند كارت متجرك أيضاً في كل الأمور الفنية المتعلقة بخدمات الاستضافة والدعم الفني ونطاق موقعك أو متجرك الالكتروني ، وكل هذا  مجاناً ضمن أسعار الباقات .. مع العلم أنهم بالفعل يقدمون خدمات استضافة سحابية فائقة من خلال خوادم  AWS  أو (Amazon Web Service) ، وهو ما يضمن سرعة متناهية للمتجر الخاص بك وعدم توقفه بإذن الله مهما زاد عدد الزوار.
  • المنصة تتميز بالسهولة والمرونة والبساطة بحيث يمكنك ترقية متجرك الالكتروني أو الانتقال من أي باقة إلى أخرى في أي وقت ، كما توفر اكسباند كارت أيضاً باقه خاصه بأصحاب الأعمال الكبيره و هي باقة الإنتربرايس وهذه الباقه تشمل خدمات اضافيه ومميزة جداً، فمن خلال هذه الباقه يقوم فريق العمل في اكسباند كارت بتشغيل متجرك لكي تتمكن انت من التركيز علي عملك التجاري وتترك الأمور الفنية والتسويقية لهم.
  • الميزة الأخرى الأكثر من رائعة هو وجود قوالب متاجر الكترونية كثيرة جداً على منصة اكسباند كارت مما يضمن أن متجرك الالكتروني سيكون له طابعه المميز ، مع وجود سهولة متناهية في التعديل على التصميم لكي يتناسب مع نوعية منتجاتك، ومع العلم أن كل تلك القوالب متجاوبة وتظهر بشكل رائع على جميع الأجهزة الالكترونية.
  • الميزة الأخرى أيضاً التي لم أجدها في أي منصة أخرى لإنشاء المتاجر الالكترونية هي ميزة عمل تطبيق الجوال لمتجرك ، حيث أنك من خلال لوحة التحكم يمكنك بناء و نشر تطبيق الهاتف الخاص بمتجرك علي Google Play Store و قريبا علي IOS إن شاء الله.
  • المنصة توفر لمتجرك المرونة والسهولة في التعامل مع عملائك حيث توفر لك العديد من بوابات الدفع الالكتروني ، ومن ثم يمكنك استقبال الأموال من عملائك عن طريق بطاقات الائتمان والباي بال وغير ذلك من طرق الدفع المعروفة ..
  • المنصة أيضاً توفر لك إمكانية ربط متجرك بشركات الشحن وتحديد أسعار الشحن بما يناسبك ..

والآن ليس لديك أي حجة بعد توفر كل هذه الإمكانيات أن تقوم بـ عمل مشروعك في بناء أو تصميم متجر الكتروني احترافي على الانترنت تتكسب من خلاله ..

تمتع بالتجربة المجانية المتاحة على منصة اكسبارت وقم بـ انشاء متجر الكتروني مجاني عربي الآن لتكسر من خلاله حاجز الخوف وتعرف وترى بنفسك أن الربح عبر الانترنت حقيقة وليس خيال .. ابدأ الآن من خلال اكسباند كارت www.expandcart.com

icon icon

شاهد أيضاً

الربح عبر الانترنت نصب

الربح من الانترنت عن طريق النصب

نعم، العنوان كما قرأته .. سأعلمك في هذا المقال إحدى الطرق التي يربح بها البعض على …

11 تعليق

  1. نوارس المدينة التجارية ( استيراد – تصدير ) توكيلات تجارية

  2. هذه دورة اجنبية مفصلة لكيفية انشاء متجر الكتروني ، اضغط على الرابط التالي:

    Create E Store

  3. أيمن عبدالله

    اريد عمل متجر الكتروني فما هو افضل سكربت متجر الكتروني يمكنني استخدامه ويمكنني من خلاله انشاء متجر الكتروني احترافي في أقل وقت ممكن وبسعر معقول

    • أخي العزيز ، منصة اكسباند كارت يمكنك من خلالها إنشاء متجرك الالكتروني الاحترافي في وقت قياسي ، فقط ادخل على الرابط المذكور في المقالة ، واشترك معهم ..

  4. هل يمكن من خلال منصة اكسباند كارت انشاء اي نوع من المتاجر الالكترونية ام انها متخصصة في انواع معينة

    • نعم أختي ، يمكنك إنشاء أي نوع من المتاجر الالكترونية مثل متجر الكتروني للملابس أو متجر الكتروني نسائي أو انشاء متجر تطبيقات أو متجر الكتروني لبيع الأزهار والزينة ، كما أن مؤسسة اكسباند كارت هي مؤسسة تصميم متاجر الكترونية احترافية وبها فريق عمل احترافي ودعم فني على أعلى مستوى وسيساعدك على تنفيذ مشروعك والربح منه بإذن الله ..

      • داليا ابرهيم الدسوقي

        اخي الفاضل ا.حازم البدري
        مؤسسه اكسباند كارت
        باقات الاشتراك تقريبا في حدود.كام بالريال السعودي

        واشترك.ازاي ابحث.في جوجل هن اسم.المؤسسه؟

        والمطلوب مني اعطيهم صور وتفاصيل للمنتجات فقط؟؟؟

        اعتذر عن الإطالة وقله خبرتي جزاكم الله خيرا

  5. مؤسسه الرحابه المميزه
    يوجد لدينا شقق مفروشه باعلى مستوى بجده ’ ومكه
    للتواصل 0126063551

  6. مَش صحيح كلامك كلمتهم ومره بره وشويه عندي اجتماع اخلص وهكلمك ده كله وانا لسه مشتركتش معهم لو اشتركت ايه اللي هيحصل ومن كلامهم ان الدومين والاستضافة عندهم بحيث تكون مرتبط بيهم ومش هتقدر تسيبهم وبتدفع شهري يعني بتدفع حق الموقع كل سنه لايقل عن ٥٠٠دولار

    • عذراً أخي الكريم أحمد ، بل كلامك غير الصحيح ، فالناس محترمة جداً وأسعارهم معلنة ، ويوجد أكثر من خطة للأسعار وليس خطة واحدة ، ويوجد خطط سنوية وخطط شهرية ، فلست ملزماً أن تدفع شهرياً أبداً، والخطط المعروضة على موقعهم تبدأ من 288 دولار سنوياً وليس 500 ، ولكن أيضاً لديهم خطة بـ 499 دولار سنوياً ، وخطة بـ 899 دولار سنوياً ، والخطة الأخيرة التي بـ 899 دولار هي الأفضل على الإطلاق ، وتُعتبر رخيصة جداً بالنسبة للخدمات التي تحصل عليها في مقابل هذا السعر.
      الأجمل من ذلك أنهم يعطونك بالفعل فترة مجانية لتجرب خدماتهم فيها ، فإن أعجبتك الخدمة فأكمل معهم ، وإن لم تعجبك الخدمة ، فأنت لست ملزم بشيء.

      بالنسبة للدومين نيم ، فأيضاً كلامك غير صحيح ، حيث أنك يمكن أن تحجز الدومين وحده بـ 10 دولار في السنة وبالتالي يكون الدومين تحت سيطرتك أنت.
      بالنسبة للاستضافة، فلماذا تحتاج لنقل الاستضافة ما دامت خدماتهم ممتازة؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

      وفي النهاية أدعوك لمقارنة بسيطة في الأسعار والخدمات بين موقع إكسباند كارت العربي والمبني بعقول عربية لخدمة كل العرب، وبين أسعار موقع شوبيفاي:

      https://www.expandcart.com/ar/pricing/
      https://www.shopify.com/pricing
      سترى بكل وضوح أن أسعار شوبيفاي أغلى كثيراً جداً ، في حين أن أسعار إكسباند كارت أفضل بكثير وخدماتها أفضل بكثير، بل إن فريق عمل متكامل يكون مخصص في خدمتك وتسويق منتجاتك في الخطة العليا المسماه Ultimate ..

      فسؤالي إليك ،، لماذا دائماً نسعى للإنقاص من جهد بعضنا البعض كعرب ، في حين أننا ندفع للأجانب بكل أريحية وبدون أدنى مشكلة ؟؟

      خالص تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *