Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
icon icon

حازم البدري – خبير تسويق الكتروني

حازم - خبير تسويق الكترونيقبل أن أكتب أي شيء عن نفسي، أحببت أولاً أن تسامحونني لأني سأكتب باللغة الانجليزية في موقع هو أساساً باللغة العربية وموجه لأهلي من العرب في جميع البلدان العربية وغير العربية ،، ولكن ما دفعني لذلك هو سببين، أولهما هو حبي لهذه اللغة .. وثانيهما هو أني أحببت أن أنوه إلى أن هذه اللغة كانت أحد الأسباب الأساسية في أن ترسو سفينتي الحائرة على شاطئ جزيرة التسويق الالكتروني في عام 2006 وعلى أن يُيسر لي هذا العلم بفضل الله … وأكاد أجزم أنك لن تجد خبير تسويق الكتروني أو مسوق الكتروني محترف على الانترنت إلا وهو ماهر في هذه اللغة .. ومن ثم أحببت بطريقة غير مباشرة أن أشجع المحاربين الجدد الذين سينضمون لساحة النزال على أرض جزيرة التسويق الالكتروني بأن هذه اللغة مهمة وعليهم ألا يألوا جهداً في تعلمها .. ولكن في نفس الوقت عليهم أن يكونوا طلقاء اللسان في لغتهم الأم .. ألا وهي اللغة العربية …

وعموماً فها هي الحكاية من البداية:

Once upon a time, there was a cute boy. That boy lost his father in his early age. But – thanks for Allah – he had a great mother who took care of him.

Someday this great mother gave her boy a present which changed his life totally later. That present was not a toy. It was not a camera. It was not a bike. It was something very simple but at the same time, very powerful.

That present was ……… a “STORY”. Yea, the mother gave her boy a story, then another story, then another story till reading became part of his life. He lived with his passions in each story he read as if he were the hero of that story. And accordingly, he had many dreams and goals to achieve …

Thanks for Allah, he has achieved many of his dreams. But now, he has a new dream ……. which is to have his business and help others have their businesses ONLINE.

Written by an Internet Marketing Expert on 31/5/2014 …

تلك – باختصار – كانت هي قصة أو حكاية مسوق الكتروني محترف بدأت حكايته بمهارة القراءة وانتهت إلى احتراف التسويق الالكتروني ، وبالطبع مر على محطات كثيرة أخرى دعمته كثيراً في المجال …

ومن تلك المحطات:

  • تعلم الطباعة على لوحة المفاتيح من خلال برنامج معلم الطباعة “Typing Tutor” والذي تعلمت من خلاله الكتابة باللمس على لوحة المفاتيح وأتقنتها باللغتين العربية والانجليزية. وتلك المهارة أعتبرها أهم ما تعلمته في مجال الحاسب الآلي لأنها كانت العامل الأساسي في تيسير تعلم أي مهارة أخرى.
  • تعلم كيفية تحليل وبرمجة تطبيقات سطح المكتب على يد عبقري البرمجة – الدكتور عمرو موسى – والذي تتلمذت على يديه حتى أتقنت المجال وقمت بتنفيذ عدة مشاريع برمجية قوية.
  • تعلم كيفية برمجة مواقع الويب من خلال تعلمي للغة PHP  الممتعة والسهلة والقوية في نفس الوقت.

وأخيراً – وليس آخراً – أشكر خبير التسويق الالكتروني – جويل كوم ، والذي كان أول وأهم خبير تسويق الكتروني أتعلم منه هذا العلم الرائع .. وباسلوبه الجميل في التحفيز وبكتبه وفيديوهاته الجميلة ، كان علي أن أضع الرحال على أرض هذه الجزيرة الخصبة ، جزيرة التسويق الالكتروني والعمل الحر من خلال الانترنت ..

للاطلاع على المزيد ، يمكنك زيارة بروفايلي على هذا الرابط: http://www.hazemelbadry.com

icon icon

8 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اخي لو سمحت اواجه مشكله تتلخص في انني اشتريت بضايع مختلفه من النت ولكن البائع ينفي انه استلم المبلغ من بايبال وبايبال تصر ع انها دفعت له وانا لا حول لي ولا قوة .. هل هناك طريقه لحل هذه الاشكاليه ؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
      بالتأكيد بإذن الله يوجد حل أختي .. وقد راسلتك عبر البريد الالكتروني الخاص بكِ .. تحياتي .. وبالتوفيق ..

  2. نورد جميع انواع النخيل0507442825

  3. أيمن أبو شيماء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي العزيز أبو عبدالله حفظك الله

    ممكن مساعدة ؟؟

    انا نزلت قالب صحيفة لانشاء موقع خاص بي

    بس تورطت في كيفية التعامل معه .. ممكن تساعدني أو تدلني على مواقع أو أشخاص يمكن مساعدتي.

    ولك مني خالص الشكر والتقدير

  4. متوكل على الله

    السلام عليكم اخ حازم انا أصلا خريج ادراة اعمال 2015 وبعد التخرج عملت كورسات في التسويق الالكتروني والحمد لله اتحصلت على عمل ونجحت نجاح باهر بث سافرت السعودية على أساس اروح واشتغل في نفس المجال لكن ما ما اتوفقت
    وفي الأخير اتحصلت على عمل مسوق ميداني لقطع غيار شاحنات وانا ما عندي الخبرة الكافية ارجو الإفادة اذا امكن

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، أسأل الله لك التوفيق أخي ،،
      أخي ، أنت في يدك عملك بالفعل من خلال الكورسات التي عملتها قبل ذلك ، قم بعمل موقع وضع عليه تلك الكورسات سواء مدفوعة أو مجانية ، فإن كانت مدفوعة ستستفيد من الناحية المادية ، وإن كانت مجانية ستسفيد أيضاً بإذن الله من مرور الزوار عليك في الموقع لطلب خدمات تتعلق بالتسويق وغيره ..
      ولا تترك عملك الحالي في التسويق الميداني إلا بعد أن تقف جيداً على قدمك في عملك أون لاين،،
      خالص تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.